نجوى كرم كانت مدرسة و وائل كفوري كان حلاقا ! تعرف على مهن أشهر الفنانين العرب قبل النجومية

 

الفنانين العرب
 

لم يولد بعض المشاهير العرب أغنياء مرفهين  بل كان لديهم طريق طويل متعب و شاق ليصلوا الى حياة الرفاهية والشهرة. إليكم المهن التي مارسها بعض النجوم قبل دخولهم عالم الفن:

 

تامر حسني

النجم الشاب واجه قسوة العيش بقوة وتنقل خلال مراهقته في أعمال شاقة بينها كدحه في أعمال البناء وعمله في محطة للبنزين، كما باع تامر العطور متجولاً في الطرقات، إلا أنه طرق باب الشهرة وبدأ مشواره الفني أثناء دراسته الجامعية حيث كان يغني بحفلات الجامعة.

 

وائل كفوري

النجم اللبناني وائل كفوري بدأ عمله في محل للحلاقة الرجالية حين كان يبلغ من العمر 16 سنة، وكان قد بدأ بتعلم أصول مهنة التزيين ويخطط لإفتتاح صالون خاص به قبل أن يحصد الميدالية الذهبية في إستديو الفن.

هيفاء وهبي

النجمة هيفاء وهبي التي ينشغل العالم العربي بأخبارها على جميع الأصعدة، عملت خلال مراهقتها كبائعة في محل للمجوهرات من ثم بدأت مشوارها نحو عالم الأضواء في سن السادسة عشر من عمرها عندما اشتركت في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، وبعدها عملت كعارضة أزياء في عدد من الإعلانات التجارية والفيديو كليبات، لتشق طريقها نحو عالم الغناء الإستعراضي وتحدث خضة فنية كبيرة.

 

أحمد عز

الممثل مصري أحمد عز إختبر العمل في قطاع الفنادق، ثم اتجه بعدها الى عروض الأزياء وعمل كموديل، ولم يقف طموحه هنا، فبدأ رحلة بحثه في مكاتب الانتاج أملاً في العثور على فرصة بالعمل السينمائي، حتى قابل المخرجة إيناس الدغيدي وأعطته دوراً صغيراً في فيلم “كلام الليل”، وحاز على أول بطولة سينمائية له أمام الفنانة هند صبري في فيلم “مذكرات مراهقة”.

كاظم الساهر

القيصر كاظم الساهر كان بائعاً للآيس كريم  في موسم الصيف وذلك قبل تخرجه من معهد المعلّمين، ليعمل بعدها مدرّساً لمادة التربية الفنية في مدرسة في الموصل، ثم إنتقل لاحقاً إلى عالم الفن.

نجوى كرم :

كانت معلمة مادة الجغرافيا سابقاً في مدرسة الشرقية في مدينة زحلة.

 

راغب علامة :
كان يعمل في مجال المكيفات الهوائية.

 

عاصي الحلاني :

كان يعمل في مجال البناء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *