بعد إقالة نوال الكويتية مجددا من برنامج ذا فويس و إعادة أحلام و تصريحات نوال الغاضبة ، شاهد رد متحدث عن الMBC بهذا الفيديو

 

 

منذ فترة والرأي العام منهمك بموضوع استبعاد النجمة نوال الكويتية عن المشاركة ضمن لجنة تحكيم “ذا فويس” بموسمه الرابع، لتحل مكانها النجمة أحلام، الأمر الذي اعتبره كثيرون أنه مجحف بحق نجمة كبيرة معتبرين أنها كانت بمثابة “كبش محرقة “.

وتضاعف هذا التعاطف مع النجمة نوال الكويتية بعد ما نشرته على صفحتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أكدت أنها لم تكن على علم بقرار استبعادها، معلنة عن التصرف المجحف بحقها.

كما وصلت ذيول هذا التعاطف الى الوسط الفني، إذ أعرب عدد من النجوم وقوفهم إلى جانب نوال الكويتية، آخرهم النجمة شيرين عبد الوهاب التي استغلت مهرجان “هلا فبراير 2018” لترد الاعتبار إلى صديقتها النجمة نوال الكويتية، من خلال تقديمها فقرتها المشتركة على المسرح، فقالت لها أمام الجمهور: “إن شالله السنة الجاية نعمل “ذا فويس مع بعض”، لترد عليها نوال بالقول: “ولكن على محطة ثانية”.

الفيديو المرفق، يعرض الكلام الذي كشف عنه المتحدث الرسمي باسم مجموعة قنوات “إم بي سي” MBC مازن حايك، الذي كشف الحقيقة كاملة خلف استبعاد النجمة نوال الكويتية، مؤكدا أنها كانت على دراية بكل القرارات التي اتخذت.

 

ذا فويس

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *